صندوق الزكاة يتلقى دعماً سخياً من البنك الأهلي المتحد

تلقّى صندوق الزكاة والصدقات الذي يعمل تحت مظلة إدارة الشؤون الدينية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف تبرعا ماليا سخيا من البنك الأهلي المتحد وذلك دعما لمشاريع الصندوق وبرامجه الخيرية المختلفة.

جرى ذلك خلال قيام السيد صلاح حيدر رئيس صندوق الزكاة والصدقات بزيارة لمقر البنك الأهلي المتحد، حيث كان في استقباله مدير أول الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك السيد بسام التتان والذي قدم باسم البنك شيكاً بمبلغ خمسين ألف دينار لصالح أنشطة الصندوق الخيرية.

وقد أعرب رئيس صندوق الزكاة والصدقات عن بالغ الشكر والتقدير لهذا الدعم السخيّ من قبل البنك الأهلي المتحد، والذي يجسد خير تجسيد مفهوم الشراكة بين المؤسسات بقطاعيها العام والخاص ويترجمها واقعاً ملموساً.

ومن جانبه قال السيد بسام التتان أن هذا التبرع يأتي انطلاقاً من إيمان البنك بضرورة دعم كافةالجهود الرسمية والأهلية الرامية لتحقيق التكافل الاجتماعي، خاصة وأن صندوق الزكاة يقوم بدور فاعل في مدّ يد العون والمساعدة للشرائح المحتاجة وتقديم الدعم اللازم للعديد من الأسر البحرينيةالمستحقة.

حضر اللقاء السيد محمد علي أحمد رئيس تنمية الموارد بصندوق الزكاة والصدقات، والأستاذة رنا عبدالرضا مدير الإعلام والاتصالات المؤسسية بالبنك الأهلي المتحد.

Top